أفغانستان اليوم : بايدن يعلن اليوم خطط الانسحاب من أفغانستان العرب والعالم العالم البيان : تازه ترین اخبار، گزارش ها و تحلیل ها درباره افغانستان؛ از سیاست، جامعه و مسائل امنیتی افغانستان گرفته تا.

أفغانستان اليوم : بايدن يعلن اليوم خطط الانسحاب من أفغانستان العرب والعالم العالم البيان : تازه ترین اخبار، گزارش ها و تحلیل ها درباره افغانستان؛ از سیاست، جامعه و مسائل امنیتی افغانستان گرفته تا.. أفغانستان، رسميًا جمهورية أفغانستان الإسلامية هي دولة حبيسة تقع في آسيا الوسطى، تحدها كل من طاجكستان وأوزبكستان وتركمانستان من الشمال وإيران من الغرب والصين من الشرق، فيما تحدها باكستان من الجنوب. تازه ترین اخبار، گزارش ها و تحلیل ها درباره افغانستان؛ از سیاست، جامعه و مسائل امنیتی افغانستان گرفته تا. سجل سعر تحويل الدولار الأمريكي usd إرتفاعاً مقابل الافغانى افغانستان afn بقيمة (0.0096) نقطة وبنسبة (0.01%) اليوم الجمعة 13 اغسطس 2021 والأسعار لسنوات ماضية والتحويل العكسي نقل مراسل الجزيرة عن مصدر حكومي أفغاني قوله إن قتلى وجرحى سقطوا في تفجير استهدف حافلة في. عقب‌زدن حمله طالبان بر ولسوالی ناهور غزنی؛ چهار پولیس تنهایی مبارزه کردند.

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، إنه قد يجتمع مع زعيم حركة طالبان في إطار جهود إنهاء. اقرأ المزيد من المواضيع على موقع sputnik عربي سجل سعر تحويل الدولار الأمريكي usd إرتفاعاً مقابل الافغانى افغانستان afn بقيمة (0.0096) نقطة وبنسبة (0.01%) اليوم الجمعة 13 اغسطس 2021 والأسعار لسنوات ماضية والتحويل العكسي يستقبل استاد جاسم بن حمد بنادي السد اليوم مباراة تجمع بين منتخب عمان ونظيره منتخب أفغانستان ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ، يعيش منتخب عمان حالة جيدة ويقدم أداء ومستوي أكثر من رائع. وزارت صحت/ بهداشت افغانستان اعلام کرده که در جریان شبانه‌روز گذشته ۵۵ بیمار در اثر ابتلا به ویروس کووید ۱۹.

القضاء على نحو 400 مقاتل من طالبان في أفغانستان خلال اليوم الأخير Rt Arabic
القضاء على نحو 400 مقاتل من طالبان في أفغانستان خلال اليوم الأخير Rt Arabic from cdni.rt.com
أمريكا تدرس نقل سفارتها إلى مطار كابول وأعلنت وزارة الدفاع الأمريكية أمس الخميس. حذرت وكالات تابعة للأمم المتحدة اليوم الجمعة 13 أغسطس من كارثة إنسانية في أفغانستان بعد نزوح عشرات الألوف من منازلهم إثر تقدم حركة طالبان مع انتشار الجوع. طالبان تسيطر على 9 عواصم ولايات في ستة أيام وتواصل تقدمها في الشمال. 193,499 likes · 14,207 talking about this. عقب‌زدن حمله طالبان بر ولسوالی ناهور غزنی؛ چهار پولیس تنهایی مبارزه کردند. تازه ترین خبرهای افغانستان، پاکستان، ایران، چین، هند، کوریا، خاور میانه، اروپا، آمریکا و استرالیا را در روزنامه افغانستان بخوانید. أفغانستان، رسميًا جمهورية أفغانستان الإسلامية هي دولة حبيسة تقع في آسيا الوسطى، تحدها كل من طاجكستان وأوزبكستان وتركمانستان من الشمال وإيران من الغرب والصين من الشرق، فيما تحدها باكستان من الجنوب. منابع محلی در ولایت غزنی تأیید می‌کنند که حمله‌ی گروه.

أجرى المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى أفغانستان ضمير كابولوف، اليوم الأربعاء، مشاورات في موسكو مع الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي، وفق ما أفادت وزارة الخارجية الروسية.

تازه ترین اخبار، گزارش ها و تحلیل ها درباره افغانستان؛ از سیاست، جامعه و مسائل امنیتی افغانستان گرفته تا. طالبان تسيطر على قندهار وهرات ثاني وثالث أكبر مدينتين في أفغانستان في أكبر خسارة ميدانية تتعرض لها القوات الحكومية منذ بدء تقدم. اقرأ المزيد من المواضيع على موقع sputnik عربي اخبار افغانستان , اخبار جهان, ویدیو, عکس, گزارش, مقالات, هواشناسی, نرخ اسعار تم تعليق الرحلات الجوية في مطار قندهار ب #أفغانستان اليوم (الأحد) بعد أن استهدفت صواريخ ثاني أكبر مطار دولي في البلاد، وفقا لما ذكرته تقارير وسائل إعلام تازه‌ترین خبرهای افغانستان روایت آواره‌گی جنگ‌زده‌های شمال از بی‌سرنوشتی جا مانده‌گان در جنگ بسیاری از این خانواده‌ها می‌گویند که یک تا دو تن از عزیزان شان را در جنگ‌ها از دست داده‌اند. سجل سعر تحويل الدولار الأمريكي usd إرتفاعاً مقابل الافغانى افغانستان afn بقيمة (0.0096) نقطة وبنسبة (0.01%) اليوم الجمعة 13 اغسطس 2021 والأسعار لسنوات ماضية والتحويل العكسي وزارت صحت/ بهداشت افغانستان اعلام کرده که در جریان شبانه‌روز گذشته ۵۵ بیمار در اثر ابتلا به ویروس کووید ۱۹. أفغانستان، رسمياً هي جمهورية إسلامية، تقع في جنوب قارة آسيا، تحدها من الشمال تركمانستان وأوزبكستان وطاجيكستان، ومن الشرق الصين وباكستان، ومن الجنوب باكستان، ومن الغرب إيران. يستقبل استاد جاسم بن حمد بنادي السد اليوم مباراة تجمع بين منتخب عمان ونظيره منتخب أفغانستان ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ، يعيش منتخب عمان حالة جيدة ويقدم أداء ومستوي أكثر من رائع. أعلنت أفغانستان اليوم الجمعة 13 أغسطس أن حركة طالبان أصبحت على بعد 50 كلم من العاصمة كابول. أمريكا تدرس نقل سفارتها إلى مطار كابول وأعلنت وزارة الدفاع الأمريكية أمس الخميس. قتلى وجرحى في انفجار بقندهار وطالبان تسيطر على معبر حدودي مع طاجيكستان.

طالبان تحكم قبضتها على أفغانستان. طالبان تسيطر على قندهار وهرات ثاني وثالث أكبر مدينتين في أفغانستان في أكبر خسارة ميدانية تتعرض لها القوات الحكومية منذ بدء تقدم. عقب‌زدن حمله طالبان بر ولسوالی ناهور غزنی؛ چهار پولیس تنهایی مبارزه کردند. يستقبل استاد جاسم بن حمد بنادي السد اليوم مباراة تجمع بين منتخب عمان ونظيره منتخب أفغانستان ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ، يعيش منتخب عمان حالة جيدة ويقدم أداء ومستوي أكثر من رائع. أفغانستان، رسميًا جمهورية أفغانستان الإسلامية هي دولة حبيسة تقع في آسيا الوسطى، تحدها كل من طاجكستان وأوزبكستان وتركمانستان من الشمال وإيران من الغرب والصين من الشرق، فيما تحدها باكستان من الجنوب.

Naaqwj Ddkzxqm
Naaqwj Ddkzxqm from bwabtk.com
نقل مراسل الجزيرة عن مصدر حكومي أفغاني قوله إن قتلى وجرحى سقطوا في تفجير استهدف حافلة في. أفغانستان، رسمياً هي جمهورية إسلامية، تقع في جنوب قارة آسيا، تحدها من الشمال تركمانستان وأوزبكستان وطاجيكستان، ومن الشرق الصين وباكستان، ومن الجنوب باكستان، ومن الغرب إيران. قتلى وجرحى في انفجار بقندهار وطالبان تسيطر على معبر حدودي مع طاجيكستان. طالبان على بُعد 50 كيلومتر من كابل تازه‌ترین خبرهای افغانستان روایت آواره‌گی جنگ‌زده‌های شمال از بی‌سرنوشتی جا مانده‌گان در جنگ بسیاری از این خانواده‌ها می‌گویند که یک تا دو تن از عزیزان شان را در جنگ‌ها از دست داده‌اند. اقرأ المزيد من المواضيع على موقع sputnik عربي وفي ذلك الوقت تمت هزيمة القاعدة في العراق من قبل. سرخط مهم‌ترین اخبار و گزارش‌های خبری سرویس افغانستان را در خبرگزاری تسنیم دنبال کنید

بسبب سرعة تقدم طالبان نحو العاصمة.

‎قناة أخبارية مستقلة تهدف إلى التغيير الديمقراطي وبناء السلم الأهلي في الشرق الأوسط. قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، إنه قد يجتمع مع زعيم حركة طالبان في إطار جهود إنهاء. أفغانستان، رسمياً هي جمهورية إسلامية، تقع في جنوب قارة آسيا، تحدها من الشمال تركمانستان وأوزبكستان وطاجيكستان، ومن الشرق الصين وباكستان، ومن الجنوب باكستان، ومن الغرب إيران. أفغانستان، رسميًا جمهورية أفغانستان الإسلامية هي دولة حبيسة تقع في آسيا الوسطى، تحدها كل من طاجكستان وأوزبكستان وتركمانستان من الشمال وإيران من الغرب والصين من الشرق، فيما تحدها باكستان من الجنوب. 193,499 likes · 14,207 talking about this. بسبب سرعة تقدم طالبان نحو العاصمة. اقرأ المزيد من المواضيع على موقع sputnik عربي اطلعواعلى مدارالساعة على احدث الاخبارالسياسية، الإقتصادية،الرياضية والثقافية، العربية والعالمية. عقب‌زدن حمله طالبان بر ولسوالی ناهور غزنی؛ چهار پولیس تنهایی مبارزه کردند. وفي ذلك الوقت تمت هزيمة القاعدة في العراق من قبل. تازه‌ترین خبرهای افغانستان روایت آواره‌گی جنگ‌زده‌های شمال از بی‌سرنوشتی جا مانده‌گان در جنگ بسیاری از این خانواده‌ها می‌گویند که یک تا دو تن از عزیزان شان را در جنگ‌ها از دست داده‌اند. سجل سعر تحويل الدولار الأمريكي usd إرتفاعاً مقابل الافغانى افغانستان afn بقيمة (0.0096) نقطة وبنسبة (0.01%) اليوم الجمعة 13 اغسطس 2021 والأسعار لسنوات ماضية والتحويل العكسي طالبان تسيطر على 9 عواصم ولايات في ستة أيام وتواصل تقدمها في الشمال.

أرسلت السلطات الأفغانية قوات خاصة ودعما جويا لولاية هلمند لصد هجوم حركة طالبان على الولاية، وقال الرئيس. أعلنت أفغانستان اليوم الجمعة 13 أغسطس أن حركة طالبان أصبحت على بعد 50 كلم من العاصمة كابول. وفي ذلك الوقت تمت هزيمة القاعدة في العراق من قبل. تازه ترین خبرهای افغانستان، پاکستان، ایران، چین، هند، کوریا، خاور میانه، اروپا، آمریکا و استرالیا را در روزنامه افغانستان بخوانید. نقل مراسل الجزيرة عن مصدر حكومي أفغاني قوله إن قتلى وجرحى سقطوا في تفجير استهدف حافلة في.

Yujkyisbnngtsm
Yujkyisbnngtsm from images.akhbarelyom.com
تازه ترین خبرهای افغانستان، پاکستان، ایران، چین، هند، کوریا، خاور میانه، اروپا، آمریکا و استرالیا را در روزنامه افغانستان بخوانید. منابع محلی در ولایت غزنی تأیید می‌کنند که حمله‌ی گروه. راي اليوم صحيفة عربية مستقلة تقرأ في جميع انحاء العالم. لكن الانسحاب من أفغانستان يعيد ذكريات سابقة مشؤومة لانسحاب أوباما من العراق في عام 2011 عندما كان بايدن نائبًا للرئيس. طالبان تسيطر على قندهار وهرات ثاني وثالث أكبر مدينتين في أفغانستان في أكبر خسارة ميدانية تتعرض لها القوات الحكومية منذ بدء تقدم. يستقبل استاد جاسم بن حمد بنادي السد اليوم مباراة تجمع بين منتخب عمان ونظيره منتخب أفغانستان ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ، يعيش منتخب عمان حالة جيدة ويقدم أداء ومستوي أكثر من رائع. جان باختن ۱۲ پناهجو در نتیجۀ واژگون شدن یک موتر در ترکیه. قتلى وجرحى في انفجار بقندهار وطالبان تسيطر على معبر حدودي مع طاجيكستان.

سرخط مهم‌ترین اخبار و گزارش‌های خبری سرویس افغانستان را در خبرگزاری تسنیم دنبال کنید

طالبان على بُعد 50 كيلومتر من كابل تازه ترین خبرهای افغانستان، پاکستان، ایران، چین، هند، کوریا، خاور میانه، اروپا، آمریکا و استرالیا را در روزنامه افغانستان بخوانید. أفغانستان، رسمياً هي جمهورية إسلامية، تقع في جنوب قارة آسيا، تحدها من الشمال تركمانستان وأوزبكستان وطاجيكستان، ومن الشرق الصين وباكستان، ومن الجنوب باكستان، ومن الغرب إيران. أعلنت أفغانستان اليوم الجمعة 13 أغسطس أن حركة طالبان أصبحت على بعد 50 كلم من العاصمة كابول. سجل سعر تحويل الدولار الأمريكي usd إرتفاعاً مقابل الافغانى افغانستان afn بقيمة (0.0096) نقطة وبنسبة (0.01%) اليوم الجمعة 13 اغسطس 2021 والأسعار لسنوات ماضية والتحويل العكسي 193,499 likes · 14,207 talking about this. وفي ذلك الوقت تمت هزيمة القاعدة في العراق من قبل. سرخط مهم‌ترین اخبار و گزارش‌های خبری سرویس افغانستان را در خبرگزاری تسنیم دنبال کنید تازه ترین اخبار، گزارش ها و تحلیل ها درباره افغانستان؛ از سیاست، جامعه و مسائل امنیتی افغانستان گرفته تا. أجرى المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى أفغانستان ضمير كابولوف، اليوم الأربعاء، مشاورات في موسكو مع الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي، وفق ما أفادت وزارة الخارجية الروسية. بسبب سرعة تقدم طالبان نحو العاصمة. قتلى وجرحى في انفجار بقندهار وطالبان تسيطر على معبر حدودي مع طاجيكستان. تازه‌ترین خبرهای افغانستان روایت آواره‌گی جنگ‌زده‌های شمال از بی‌سرنوشتی جا مانده‌گان در جنگ بسیاری از این خانواده‌ها می‌گویند که یک تا دو تن از عزیزان شان را در جنگ‌ها از دست داده‌اند.

اقرأ المزيد من المواضيع على موقع sputnik عربي أفغانستان. حذرت وكالات تابعة للأمم المتحدة اليوم الجمعة 13 أغسطس من كارثة إنسانية في أفغانستان بعد نزوح عشرات الألوف من منازلهم إثر تقدم حركة طالبان مع انتشار الجوع.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook